عِتْقُ وَرَقةِِ

عدد الصفحات: 497 صفحة



"مشاكل قيادة فريق العمل وحولها" كتاب جديد تماماً حول كيفية العثور على حلول للمشاكل التي يواجهها المديرون في الشركات التي تعتمد نظام فريق العمل. هذا الكتاب مليء بالحلول الفورية والأساليب والاستراتيجيات التي يمكن أن تستخدمها لكي تتمكن من حل المشاكل التي ستصادفها داخل فريقك وبين فريقك والفرق الأخرى، وبين فريقك والإدارة العليا، وفي أي أزمة أخرى تتعلق بالعمل ويمكن أن تهدد إنتاجية فريقك.


بعد قراءة هذا الكتاب، سيكون من السهل عليك أن تتعرف على المشاكل التي تصادفها، وتختار أحد الحلول الفعالة الواردة في هذا الكتاب وتطبقها. وعند عرض كل مشكلة، يقدم الكتاب، مشهدا عمليا، عليها مستمدا من واقع الحياة ليساعدك على التعرف على المشاكل التي تواجهها في عملك. وبعد ذلك، يتم تقديم عدة أسباب محتملة لهذه المشكلة، وكذلك عدة حلول لها. وفي نهاية كل مشكلة، يقدم الكتاب لك جزءا بعنوان (دعم فريق العمل) لمساعدتك في التأكد من أن المشكلة قد تم حلها بصورة نهائية.


في هذا الكتاب ستجد حلولاً لأكثر من 120 مشكلة مختلفة مثل: الخلافات التي تقع داخل الفريق، التكتلات المعطلة للإنتاجية، انهيار معنويات الفريق، تعثر التواصل بين أفراد الفريق، نقص الإبداع أو الحافز، تدهور الأداء، الخلافات مع الإدارة العليا، التخلف عن المواعيد النهائية باستمرار، عدم التعاون بيت أفراد الفريق، مشاكل التكنولوجيا ونظم الدعم، الاتهامات بين الأقسام، إساءة استخدام الموارد، مشاكل شخصية، التعديات على خصوصية أفراد الفريق، نسب الفضل لغير أصحابه، إغراء الأفراد المتميزين بترك الفريق، عدم وضوح مهمة الفريق، سياسات مكتبية غير مقبولة.


إن بإمكانك الآن أن تتغلب على أية مشكلة إدارية تصادفك. استفد من هذا الكتاب لتواجه المشاكل التي تدمر فريق العمل فور وقوع المشكلة، وتحسن من فرص تقدمك الوظيفي.


والمؤلف هو مدير مجموعة داخلية للاستشارات والتدريب بوزارة الدفاع الأمريكية، وهو مؤلف للعديد من الكتب الإدارية المتميزة. 

  • 40 ر.س
0
ســلـة
المشتريات
إتمام الطلب