عِتْقُ وَرَقةِِ

عدد الصفحات : 486




ناجي، فاقد الأبوين اليتيم طفلا، الذي تتبناه أسرة بريطانية، يتمتع بذكاء حاد. يشجعه أبواه على الدراسة ثم ينهي دراسته الجامعية ليعمل في الصحافة ويشتهر بتحليلاته الصحافية.

جمعت ناجي علاقة بمساعدته دافني ولنغتون، ذات العلاقات المتعددة مع آخرين. ورغم عدم رغبته بالارتباط بها، أصرت هي على ذلك. وإثر فصله من العمل، بسبب إدمانه على الكحول، يختفي ناجي من حياة دافني ويتركها بائسة ليتزوج بفتاة فاتنة يتركها لإدمانه ايضا. وأخيرا تتعرف دافني الى موسيقي افريقي مهاجر اسمه سيوم علوان احمد وتتزوجه، فيما تعرف ناجي بشابة حسناء كان على وشك الزواج منها لولا أحداث كثيرة منعته من ذلك وفرضت عليه الوحدة القاتلة!

رواية تتعدد فيها الشخصيات وتتعدد العلاقات الغرامية وتتشابك الاحداث وتدور بشخصياتها حول العالم في آسيا وأوروبا وافريقيا، حيث تتناقض الحضارات وتلتقي وتفترق، وحيث الغنى المترف تكثر علاقاته وتكبر طموحاته فيدمن الكحول والحب والشهرة... ليقع من علٍ. "الغد"

"ورفع رأسه المتعب من على المخدة فشعر بصعوبة بالغة وتكاسل شديد وعقل مشوش. تناول بيد مرتعشة إحدى الجرائد وبدأ يتصفحها، ووجد مقالاً مطولاً عن حياة دافني ودورها كامرأة رائدة في عالم الصحافة البريطانية. من هذا المقال فقط عرف عن وفاتها. وجد اسمه مدرجاً بجانب أسماء عديدة لها علاقة بدافني، وجد اسم الموسيقى الأفريقي الشاب سيوم علوان أحمدو. ناجي لم يعرف سابقاً عن علاقة دافني بسيوم. المقال عاد به لذكريات الماضي وعمله في الصحيفة مع دافني، تذكر بمرارة أيام النجاح التي ولت من دون رجعة".

  • 25 ر.س
0
سلة المشتريات
اتمام الطلب